رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. حارس أمن بمستشفى يشتكي من عدم أخذ راتبه منذ 3 أشهر : "ما في إنصاف من أي أحد"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: اشتكى أحد حراس أمن مستشفى من عدم حصوله على راتبه منذ 3 أشهر هو وزملائه في العمل في مستشفيين بمكة.
وقال حارس الأمن "بدر المتعاني" خلال مداخلته في برنامج "ياهلا" : "نحن الآن مسويين إضراب عن العمل لمعرفة السبب من وين لأننا روحنا للإدارة والشؤون الصحية قالولنا من الشركة، لكن الشركة تقول الشؤون الصحية والإدارة لم ترفع المصورات .. صيرنا حيرانين بين الأمرين وحالنا لا يسر لا صديق ولا عدو".

ووجه إليه مذيع "ياهلا" سؤالاً قائلاً : "ما توجهتوا للمحاكم العمالية لتقديم شكوى؟ "، رد عليه الحارس قائلاً : "للأسف إذا روحنا لمكتب العمل يطلب منا نقدم الخطابات والأوراق ثم يقول انتظر من 5 إلى 10 أيام حتى يتم الرد ويحدد لنا جلسة وعندما نذهب للجلسة ، مندوب الشركة لا يأتي فتتأجل الجلسة لعشرة أيام أخرى أو أسبوع".
وسأله المذيع أيضاً عن ما إذا كان أحد من زملائه قدم شكوى لمكتب العمل وحدثت معه الإجراءات التي أشار إليها ، قال له الحارس "نعم" .
وتابع المذيع : " كيف تقضون أموركم الخاصة خلال الثلاثة أشهر وكيف تعاملتم مع الأزمة مع انقطاع الراتب في هذه الفترة؟ " رد الحارس "للأسف صار الزملاء يداومون بدون أي نفس من الظلم اللي يشوفونه ويواجهونه لا يوجد أي إنصاف من أي إدارة، حتى إنه جالنا أكثر من إدارة وللأسف ما في أي فائدة". مشيراً إلى أن كل من يعمل معه من أبناء الوطن.

arrow up